بانزاي ~|| Phantom Special Day XI ||~

شبح فانتوم

عائلة آل فانتوم
طاقم الإدارة
تاماشي
14,648

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على نور الأنور، وسر الأسرار، وترياق الأغيار، ومفتاح باب اليسار، سيدنا محمد المختار وآله الأطهار وأصحابه الأخيار عدد نعم الله وأفضاله آمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
"Love"

*وتدق الطبول* لا تتحمسون، محد تزوج
:zx:

في مثل هذا اليوم ...
وبالتحديد قبل عشرة أيام .....
يوم الذكرى السنوية لفانتوم والحمد لله
::768759

ومضى على فانتوم 11 عام بالتمام !!


السنة الي فاتت كان متخرج من الثانوي، واليوم دخل الجامعة، ويقول المثل: النابغة من الصف الثالث يقفز للجامعة، فان شاء الله ع السنة الجاية تشوفون فانتوم تخرج من الجامعة !!
:sb2:

فكل سنة وانتم وفانتوم بخير وباحسن حلة قلباً وقالباً

وكل سنة يارب وماتشوفون من فانتوم الا الي يسعدكم :na:

وإلى الحفل ~!

"Love"








 

شبح فانتوم

عائلة آل فانتوم
طاقم الإدارة
تاماشي
14,648



قبل الختام
سنتحدث في موضوع قصير ...

من آخر إنجازتنا ملتقى كيان بطل، وربما تتساءلون أين التغطية !
فإليكم هذا الفيديو :zx:


وبعد نجاح كيان بطل والحمد لله الذي أقيم في الرياض،
قررنا نعمل تصويت لوين بيكون الملتقى الجاي !

فكانت النتيجة:



وعلى هذا الأساس قررنا التالي:
إليكم الفيديو :zx:



وبمناسبة هذا الخبر السعيد يمكنكم التقدم الآن بطلب حجز متجر في ملتقى #الخيال اللانهائي

استمارة حجز متجر
سوق #الخيال_اللانهائي

ولأننا مانسينا المدن الثانية في المملكة الحبيبة،

نفتح لكم باب الإنضمام لتنظيم ملتقيات فانتوم معنا في مدينتي الشرقية والمدينة المنورة!

نستقبل طلبات الشرقية والمدينة على هذا الرابط: الانضمام لفريق الفعاليات

ومايمنع أي أحد من الجنسين يقدم طلب التحاق بفريق العمل للملتقيات ~

سنفاجئكم قريبًا يا شباب !!


 

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى