Lost In Time:: ~سحر الأفلام~

Ms.Vampire

فانتوم مـشرق
تاماشي
2,890

بسم الله الرّحمن الرّحيم
و الصّلاة و السّلام على سيّدنا مُحمّدٍ خاتم الأنبياء و المُرسلين




سأقوم في هذا الموضوع بذكر أفضل الأفلام الآسيويّة التي تابعتُها و ضعتُ في أحداثها
مُمتعه و مُشوّقه لأبعد الحدود
سأذكرها مع مُلخّصٍ لقصّتها



إسم الفلم: The Perfect Couple
الوقت: 109 دقيقه
النّوع: رومانسي - كوميدي
السنه: 2007
اللّغه: الكوريّه

القصّه: البطل هو المُحقّق كانغ جاي هيوك، بينما كان يُلاحق سارقاً يقع على سيخ طعامٍ حشبيٍّ لكاتبةٍ صحفيّةٍ تُدعى تشوي سو جين و يطعنه في بطنه و في اليوم التّالي يجد هذا الخبر منشوراً في الصّحيفة ممّا جعله مهزأةً للجّميع، و الأكثر هو نقل الصّحفيّة نفسها لتُغطّي نشاطات رجال الشّرطة و اضطّراره لمُرافقتها خلال فترة عمله.





إسم الفلم: How to Use Guys with Secret Tips
الوقت: 116 دقيقه
النّوع: رومانسي - كوميدي
السنه: 2013
اللّغه: الكوريّه


القصه: مُساعدة مُدير الإعلانات التلفزيونيّة تشوي بو نا تقوم بكلّ شيءٍ في عملها ممّا أدّى إلى عدم اهتمامها بمظهرها و عدم مواعدتها لأعوام، خلال تصوير إعلانٍ في الشّاطئ مع أحد أشهر المُمثّلين لي سونغ جاي، يقوم بالإعتراض على طول شريكته الذي لا يتوافق معه و لهذا يتم تغيير مفهوم الإعلان بالكامل. سمع المُمثّل اشتكاء تشوي بو نا بشأنه ممّا زاد من كرهه لها. بعد انتهاء التّصوير و خلال سير تشوي بو نا على الشّاطئ وجدت أنّ الجميع قد غادروا و تركوها وحدها، وجدت كُشكاً غريباً يبيع مُختلف الأشرطة التّعليميّة و إذ بالبائع يظهر فجأةً و يُقنعها بشراء أشرطةٍتعليميّةٍ عن كيفيّة جعل الرّجال يفعلون كلّ ما تريده، ممّا يُغيّر حياتها بالكامل.





إسم الفلم: Seducing Mr. Perfect
الوقت: 107 دقيقه
النّوع: رومانسي - كوميدي
السنه: 2006
اللّغه: الكوريّه


القصّه: بينما كانت مين جون تقود سيّارتها و تفكّر في صديقها الذي تركها، إصطدمت بسيّارةٍ و تظاهرت بعدم معرفتها للإنجليزيّه، و بعدها تتفاجأ بأنّ الذي اصطدمت به كان مُديرها الجديد في العمل الذي أتى إلى كوريا لإدارة الشّركة التي تعمل بها، تصرّفاته نحوها أقنعها بأنّه يكرهها لذا قرّرت إغواءه لإجباره على الإعتذار منها.



كما قُلت هذا حسب ذوقي أنا و أفلام حضرتها بنفسي، إذا في أحد عنده أفلام أعجبته أرجو إنّ يذكرها مع مُلخّص بسيط عنها بدون حرق للأحداث

سأقوم بإضافة المزيد من الأفلام المُمتعه إن شاء الله
يا حركاته يا تكّاته... إنتظرونييييييييييي :baka:

 

المرفقات

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى