Diablo 3 بعد 12 سنة من الانتظار

Super Shadow

»•|| إدارة عامة ||•«<
طاقم الإدارة
تاماشي
21
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اسم اللعبة : Diablo 3

المطور : Blizzard Entertainment

الناشر : Blizzard Entertainment

نوع اللعبة : أكشن آر بي جي

عدد اللاعبين : 1 الى 4 لاعبين ( أون لاين فقط )

الجهاز : PC ( انتشرت الاشاعات حول صدورها على الأجهزة المنزلية ولكن لا يوجد أي تأكيد )

موعد الصدور : متوفرة حاليا في الأسواق و قابلة أيضا للشراء و التنزيل مباشرة عبر موقع battle.net

طبعا بعد انتظار 12 سنة من صدور الجزء الثاني ، ها هي بليزارد تصدر الجزء الثالث من اللعبة و الذي استغرق وقتا طويلا جدا في التطوير ( ما يقارب 4 سنوات تقريبا ) ، و هذه اللعبة من أكثر الألعاب انتظارا على الحاسب الشخصي ، الجدير بالذكر أنها أكثر لعبة عليها اقبال الطلب من موقع أمازون

يمكنكم شراء اللعبة و تنزيلها و انشاء الحساب الخاص بكم من هذا الرابط

www.battle.net

سوف نتحدث عن اللعبة نفسها ، كما نعرف أن هذه اللعبة عبارة عن لعبة أكشن آر بي جي حيث يقوم اللاعب باستكشاف العالم و المناطق بالاضافة الى السراديب و الكهوف ، كما يمكنك الحصول على الأسلحة و الدروع و تعلم حركات خاصة كلما قمت بزيادة اللفل الخاص بك ، من التحسينات التي رأيناها هي أن الجرافيكس قد أصبح برسوم 3دي بالكامل عكس الجزء الثاني الذي كان الجرافيكس فيه عبارة عن سبرايتات للشخصيات ، أي برسوم ثنائية الأبعاد

متطلبات التشغيل:

القصة:

لن أتحدث عن القصة كثيرا لظرا لجمالها و عمقها و سوف أتحدث باختصار ، تدور أحداث القصة بعد 20 سنة من الجزء الثاني في عالم مظلم و كئيب و الذين يحكمون هذا العالم هم (ميفيستو ، بيل ، ديابلو ) قد حدث انقلابٌ ضدهم لأسباب سوف تعرفها أثناء لعبك للعبة و بعد ذلك تم نفيهم ، و بسبب ذلك طغى الفساد في البلاد ، يظهر 5 من المقاتلين من أجل اصلاح الوضع و الوقوف في وجه الحاكم ديابلو ، و سوف تعرف السبب أثناء لعبك

الشخصيات :

توجد 5 شخصيات باللعبة و كل شخصية تنتمي الى فصيلة خاصة ، يمكنك اختيار الجنس للفصيلة التي تريد اللعب بها سواء ذكر أو أنثى

The Barbarian

الموديل:

البرابرة يتمتعون بالبنية الجسمانية الضخمة ، و الشخص الواحد بمثابة الجيش بأكمله ، يتميز البربري بالقوة الشديدة و في الهجوم و القدرة على التخلص من مجموعة كبيرة من الأعداء بضربة واحدة ، كما أن لديه قدرة الثوران و التحول ، تعتبر هذه الفصيلة واحدة من أقوى الفصائل باللعبة ، طبعا يستخدمون البرابرة بشكل رئيسي باللعبة الأسلحة العادية كالسيوف و الفؤوس و غيرها من الأسلحة اليدوية

The Wizard

الموديل:

هذه الفصيلة متخصصة فقط بالسحر و لديها أسحار متعددة القوى ، مثلا اطلاق أسحار كالثلوج أو استعداء نسخ منها من أجل القتال معها كما أن لديها قدرات في اعاقة حركة العدو بجعله بطيء الحركة ، تعتبر هذه الفصيلة أقوى فصيلة في استخدام السحر بدون منازع ، ينصح باختيار هذه الفصيلة لمن يحب استخدام الأسحار

The Demon Hunter

الموديل:

هذه الفصيلة تتميز بالقتال عن بعدٍ فقط لا غير ، اضافة الى نصب الفخاخ للأعداء ، صائدة الشياطين هذه لديها قصة محزنة ، لقد تم التخلي عنها من قبل عائلتها مما جعلها وحيدة ، لكن مجموعةً من صائدي الشياطين قد عثروا عليها و أشرفوا على تربيتها و جعلها واحدةً منهم ، تستخدم هذه الفصيلة الأسلحة من مدى البعيد كالمسدس من العصور الوسطى و السهام و غيرها ، و هذه الفصيلة لا يستهان بها

The Witch Doctor

الموديل:

صحيح أن هذه الفصيلة بمجرد النظر اليها تثير الاشمئزاز ، ولكن اعلموا أنها فصيلة لا يستهان بها على الاطلاق نظرا لقدراتها المرعبة ، يستخدم المشعوذ هجمات سحرية غريبة ، كالهجمات الكيميائية و استعداء الوحوش الغريبة من العالم الآخر ، ما يميز هذه الفصيلة عن غيرها من الفصائل أن لديها تنوع كبير في الهجمات ولكنها ليست لديها خبرة في القتال وجها لوجه عكس البرابرة و الرهبان

The Monk

الموديل:

الرهبان من الفصائل القوية جدا ، فهي تركز بشكل رئيسي في الهجوم وجها لوجه مثل البرابرة ، تتميز هذه الفصيلة بالسرعة الشديدة في الهجوم بالاضافة الى الأسحار الروحانية ، يستطيع الراهب حمل الأسلحة اليدوية ولكنه لا يستخدمها في قتال العدو أبدا و انما يستخدم قبضات يديه فقط فقط في الهجوم ، هو يستفيد من خواص الأسلحة نفسها في قتاله اليدوي من أجل زيادة قوة هجومه و الخ ، كل سلاح باللعبة لديه خواص تساعد الراهب في هجومه

الصور:

فيديو دعائي للشخصيات:

البربري

الساحرة

صائدة الشياطين

المشعوذ

الراهب

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Moru

عضو قدير
تاماشي
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله 12 سنه تنتظرون
انا توي ادري ان فيه لعبه زي هذي
واااااااااااااااااااااااو من الصور شكله حلوه
الشخصيات لحالهم يهبلون خاصه البنت :004':
سؤال : فيه اصدار للبلاستيشن 3؟
و شكرا
:010':​

تاماشي
106
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :004:

اخيراً انقضت الـ12 سنة عشان انزل هالرد T.T <--- ايه ان شاء الله :zx:

الصراحة اللعبة ماسمعت عنها او عرفت عنها الا يمكن خلال شهر اذا ماكان بس اول امس :zx:

وقريت من Angle of Devil انه قال ه1: الكل صار بزنس مان باقتنائه البلاك بيري، والآن صار الكل PC جيمر باقتنائه ديابلو 3 :zx:

فقرتت اصير جيمر وانوي اشتري النسخة الرقمية باذن الله XD

بس الخمة موقعهم الرسمي مصر يخليني اشتريها باليورو >.> وجي تطلع اغلى ب60 درهم :zx:
<--- ولا النسخة الدفدي مخلين سعرها باوروبا نص سعر الرقمية ._. << وت افر ه1

المهم جد سعدت باني دخلت فانتوم وشفتك كاتب موضوع عنها XDDDD

لاني كلش ماعرف اي شي عنها بس ماقصرت لانسلوت كون :yellow F (17):

الجرافكس والقصة كل شي شكله حلو والحمد لله :004:

الشخصيات اغلبها ويكلنج، ماحسيت في واحد يضرب غير البربيريان :zx:

ويمكن عقبه المشعوذ، يكفي انهم مسميه علي XDDD

بس في شغلات لسى غامضة T.T

اللعب هل بالكيبورد او الموس او جويستك +.+ << نقطة جوهرية بالنسبة لي :zx:

وبالنسبة للاونلاين، هل هو كو اب من بداية القصة لنهايتها او يصير نتشارك اي وقت اونلاين مثلاً للاكتشاف باذن الله ومو شرط نلعب من البداية للاخير +.+؟
<< تعرف صعب ترتبط بويكلنج من اول اللعبة لاخرها :zx:

وكمان من شخصيتك انت؟ ابي اتقبل واتصور كيف بحتاج لمساعدتك لعل وعسى ماتموت :zx:

ويعطيك ربي العافية ع الموضوع، روعه :004:

ممتن لك عليه :010':

:love_heart:

Mrnbrase

<font color="#663300">»فــريـق الألعاب«</font>
تاماشي
0
على حسب خبرتي في العاب الأون لاين

هي شبيه با لعبة avalon heroes

أنا لعبة العاب الأون لاين كلها تقريباً و نوع هذي الألعاب يعجبني

شكراً على طرحك هذا الموضوع الجميل و إن شاء الله أظيف هذي اللعبة لقائمتي قريباً:015:​

Super Shadow

»•|| إدارة عامة ||•«<
طاقم الإدارة
تاماشي
21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله 12 سنه تنتظرون
انا توي ادري ان فيه لعبه زي هذي
واااااااااااااااااااااااو من الصور شكله حلوه
الشخصيات لحالهم يهبلون خاصه البنت
سؤال : فيه اصدار للبلاستيشن 3؟
و شكرا
اهلا مولاتي الأميرة :zx:

بالنسبة لسؤالج ، ذكرت أنا هذا بالموضوع

الجهاز : PC ( انتشرت الاشاعات حول صدورها على الأجهزة المنزلية ولكن لا يوجد أي تأكيد )
:015:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخيراً انقضت الـ12 سنة عشان انزل هالرد T.T <--- ايه ان شاء الله
يب شفت كيف :zx:؟

الصراحة اللعبة ماسمعت عنها او عرفت عنها الا يمكن خلال شهر اذا ماكان بس اول امس

وقريت من Angle of Devil انه قال ه1: الكل صار بزنس مان باقتنائه البلاك بيري، والآن صار الكل PC جيمر باقتنائه ديابلو 3
قصدك كازي :zx:

أنا لاعب الجزء الثاني من زمان على وقته و كان بصراحة أحلى لعبة لعبتها على البي سي وقتها :zx:

و ديابلو يمكن أكثر لعبة تنلعب على الجهاز :015:

فقرتت اصير جيمر وانوي اشتري النسخة الرقمية باذن الله XD

بس الخمة موقعهم الرسمي مصر يخليني اشتريها باليورو >.> وجي تطلع اغلى ب60 درهم
<--- ولا النسخة الدفدي مخلين سعرها باوروبا نص سعر الرقمية ._. << وت افر ه1
عن نفسي اشتريت نسخة اللمتد و الحمد الله من دبي

عموما عقبالك ان شاء الله :zx:

المهم جد سعدت باني دخلت فانتوم وشفتك كاتب موضوع عنها XDDDD

لاني كلش ماعرف اي شي عنها بس ماقصرت لانسلوت كون
لووول لهذي الدرجة :zx: ؟

زين أن الموضوع جاء في وقته :015:

الجرافكس والقصة كل شي شكله حلو والحمد لله
القصة فعلا رهيبة و لاحظ أني تكلمت عنها بشكل خفيف و سطحي شوي عشان ما أخرب على الجماعة :zx:

الشخصيات اغلبها ويكلنج، ماحسيت في واحد يضرب غير البربيريان

ويمكن عقبه المشعوذ، يكفي انهم مسميه علي XDDD
هو كل شخصية لها مزايا خاصة ، البربري مشكلته أنه بطيء و ضعيف ضد الهجمات السحرية الروحية :zx: ، مثل الهجمات الي تبطء و الخ

المشعوذ على فكرة أكثر شخصية عندها تنويع بالحركات و الماجيكات بس مشكلته في شكله :zx:

بس في شغلات لسى غامضة T.T

اللعب هل بالكيبورد او الموس او جويستك +.+ << نقطة جوهرية بالنسبة لي
اللعبة بالماوس و الكي بورد و مافيها لعب بالجوي ستيك

بس التحكم ممتاز :015:

وبالنسبة للاونلاين، هل هو كو اب من بداية القصة لنهايتها او يصير نتشارك اي وقت اونلاين مثلاً للاكتشاف باذن الله ومو شرط نلعب من البداية للاخير +.+؟
<< تعرف صعب ترتبط بويكلنج من اول اللعبة لاخرها
بالنسبة للأون لاين ، طبعا اذا كنت أنت الهوست أو صانع الغرفة و دخلوا وياك 3 شباب ، الجيم بلاي بيمشي على قصتك أنته و على حسب آخر مكان وصلته :015:

مش لازم أبدا أنكم تبدون من أول و الحمد الله ، القصة تمشي على قصة صاحب الهوست أو الغرفة

و تقدر تدخل عند واحد لاعب و واصل بعيد و الحمد الله :zx: ، بس تحذر من شي خطير :zx:

اذا ربعك لفلهم أعلى منك بفرق كبير و متقدمين عليك بالقصة اعرف أن الوحوش بيكونون جدا أقوياء عليك و يمكن يقتلوك بسرعة ككونك المفروض أنك تواجه وحوش أقوى من سابقيهم كلما تقدمت في قصتك و الحمد الله

و في شي آخر ، اذا كان عدد اللاعبين 4 ، فقوة الوحوش بتكون مضروبة على رقم 4 عشان يكون في موازنة بالقتال و ما تقدرون تهزمون الوحوش بهذي السهولة ، يعني الزبدة كل ما زاد عدد اللاعبين كل ما الصعوبة ازدادت :015:

أنا في مرة دخلت مع ربعي جيم أون لاين و لفلي كان 8 و هم 13 ، و الوحوش لعنوا خيري :احباط:

أهم من هذا كله ، يوم تلعبون أون لاين اختاروا السيرفر الأوروبي نظرا ان بليزارد عملت سيرفرات بالشرق الأوسط و تقدر تلعب ويا الشباب القريبين منك ، تقدر تعمل ها الشي من الأوبشن يوم تشغل اللعبة

لا تفكروا بالسيرفر الأمريكي أو الأسيوي عشان ما يحوشكم لاق :zx:

وكمان من شخصيتك انت؟ ابي اتقبل واتصور كيف بحتاج لمساعدتك لعل وعسى ماتموت
أنا شخصيتي الراهب ، سرعته جدا رهيبة :015:

الجزء الثاني كنت ألعب بالبربري فقلت خل أنوع بالجزء هذا :zx:

و على فكرة ، اذا أنت اخترت شخصية و ما عجبتك أو مليت منها تقدر تختار شخصية ثانية على طول مع ابقاء التخزين للشخصية السابقة ، لكنك طبعا بتلعب نيو جيم ككونها بتكون على أول لفل :yellow F (17):

يعني فيها ريبلاي فاليو و الحمد الله

ويعطيك ربي العافية ع الموضوع، روعه

ممتن لك عليه
الله يعافيك و نحنا بالخدمة :015:

على حسب خبرتي في العاب الأون لاين

هي شبيه با لعبة avalon heroes

أنا لعبة العاب الأون لاين كلها تقريباً و نوع هذي الألعاب يعجبني

شكراً على طرحك هذا الموضوع الجميل و إن شاء الله أظيف هذي اللعبة لقائمتي قريباً
هذي اللعبة ما تتفوت و أكيد راح تعجبك

و العفو و شكرا على مرورك الكريم

????

فانتومي
تاماشي
0
اللعبة شكلها حلو
والجرافيك و طريقة اللعب عجبني
وشكرا عالتقرير و انشاءلله راح اجربه
:015:

انسانية

عائلة فانتوم
تاماشي
180
:sb2: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته هع ^_^
مشكور على الاتقرير ما شاء الله حلوه اللعبه او اله اعجبني الحمر المقنع
او اله يعجبني اكثير .. يوم يكون السراب منيه او وياء التعلقات ماله
تعجبني تعلقات السراب هع ^_^ :zx':​

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى