هواتف ابل وسامسونج 2019

sarabalal

عضو جديد
تاماشي
60
يعد كل من جهاز ايفون اكس ار و جلاكسي اس 10 حلاً من ابل و سامسونج لمشكلة قاموا بإنشائها. ليست غنية بما يكفي لتحمل لدينا 1000 دولار الرائدة؟ فيما يلي خيار التخفيضات مقابل 750 دولارًا مع مجموعة مماثلة من الميزات والسمات. ولكن على الرغم من أن كلا الهاتفين لهما نفس السعر ، إلا أنهما يتعاملان معه بطرق مختلفة. اختارت شركة ابل أن تجعل المتغير الأرخص والأكبر سعراً ، مع شاشة أكبر وبطارية أكبر. وفي الوقت نفسه ، قطعت سامسونج الطريق المعاكس ، حيث أصبحت S10e أصغر هواتف S10 الأربعة الجديدة.
ثم هناك مجموعة من الاختلافات الأخرى أيضًا ، ناهيك عن الاختلاف الأكبر ، وهو البرنامج. لذا ، إذا كان لديك 750 دولارًا تتشبث في جيبك ولم تكن جزئيًا في أي من النظامين الأساسيين ، أيهما ينبغي عليك اختياره؟ قررنا لمعرفة ذلك. التصميم وتلك الهواتف تعتبر من اسعار الموبايلات المرتفعه . كما ذكرنا من قبل ، فإن iPhone XR و Galaxy S10e يتعارضان تمامًا عندما يتعلق الأمر بالتصميم. XR هي الأكبر والأكثر ضخامة من الاثنين ، لدرجة شعورها أكبر من اللازم وضخمة ، كما لو أرادت Apple أن تشعر بأنها أسوأ بشكل ملحوظ من هواتف XS الرقيقة والخفيفة.
وفي الوقت نفسه ، يعد Galaxy S10e واحدًا من أصغر الهواتف التي استخدمناها منذ سنوات وأقرب شيء لدينا اليوم إلى "هاتف صغير" في عام 2019. بصرف النظر عن الحجم والوزن ، هناك أيضا اختلافات أخرى خفية في التصميم. تتمتع XR بمستوى عالٍ من العرض بينما تتمتع S10e بفتحة ثقب عصرية أكثر. بينما تعلم الجميع تجاهل الشق على iPhone ، تبنى المجتمع تصميم ثقب S10 مع خلفيات تخفي الكاميرا بطرق ذكية. لسوء الحظ ، فإن العديد من هذه الخلفيات لا تعمل إلا بشكل جيد على S10 و S10 + أكبر وليس على S10e بسبب أبعاد العرض المختلفة ، لكننا نستبعد. يحتوي S10e أيضًا على مستشعر لبصمات الأصابع على الجانب الموصول داخل زر الطاقة. إنها سريعة وموثوقة للغاية ، لدرجة أنك تتساءل لماذا قررت شركة Samsung استخدام جهاز الاستشعار بالموجات فوق الصوتية البطيء وغير الموثوق به في طرز S10 الأكبر. هناك أيضًا زر Bixby على الجانب ، والذي يمكن أخيرًا إعادة تعيينه إلى تطبيق آخر. وفي الوقت نفسه ، لا يحتوي جهاز iPhone XR على مستشعر بصمة من أي نوع لأنه يعتمد على مستشعر Face ID الممتاز للمصادقة. النظام سريع وآمن وموثوق.
كل ما تريده من الأمن البيومترية. لسوء الحظ ، لا يزال الضغط الطويل على Siri على زر الطاقة مزعجًا لمدة عام ونصف العام بعد تقديمه على iPhone X واضطر إلى الضغط مع الاستمرار على أزرار الطاقة ومستوى الصوت لإيقاف تشغيل الهاتف.
كما أنه من السهل جدًا التقاط لقطات شاشة بطريق الخطأ على هذا الهاتف. ومع ذلك ، كجبر ، يوجد في الهاتف منزلق كتم ، شيء يجب أن يكون لدى كل هاتف ولكن ليس كذلك. بصرف النظر عن ذلك ، فإن كلا الهاتفين عبارة عن شطائر زجاجية ومعدنية. يشعر الطراز S10e بأنه لطيف حقًا في الأيدي ، أكثر بكثير من XR البغيض إلى حد ما ، ولكن هذا يرجع إلى التفضيل الشخصي وقد يفضل البعض الوزن الزائد والإحساس على XR. كلاهما مبنيان بشكل جيد ، مع بنية صلبة ومقاومة للغبار والماء. ومع ذلك ، فإن Samsung تخطو خطوة إلى الأمام وتوفر حالة في المربع لهؤلاء بجنون العظمة. تبدو العلبة جميلة إلى حد ما مع وجود نمط ثقب دائري على ظهره يتيح لون الهاتف يتألق ، ويذكّر قليلاً بحالة iPhone 5c. عند التحدث عن الألوان ، يأتي كل من XR و S10e بستة ألوان.
ومع ذلك ، على الرغم من توفر جميع ألوان XR الستة في جميع الأسواق حيث تكون متاحة ، فإن توفر ألوان S10e يعتمد على السوق ، حيث تحصل منطقتك على أي مكان من 2 إلى 5 من كل الألوان. هذا يهزم إلى حد ما الغرض من وجود أشكال متعددة للألوان ، خاصة في مناطق مثل الهند حيث يمكنك الحصول على المتغيرات السوداء والبيضاء فقط.

 

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى