I-sama

<font color="#008000">» مترجــــمة «</font>
تاماشي
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

زي ما يقولوا المكتوب باين من عنوانـــه^.^

يصيـــر
Spoiler All The WAY:great:




Episod #1
في بداية الحلقة قلت شكلة دموي,خطف وقتل وما شابهه=.=
لكن الواضح انه خارق للطبيعة,,ما أقدر اقول للحين:neutral:

الدم الأول (كما أشارت اليه الحلقة),,
كانت عن بنت اسمها ميقومي تعيش في قرية سوتوبا,,كلها عجايز وناس في الغالب محافظين,,
الإ البنت هذي,,متمردة وتكره قريتها لأنها (من حد رأيها),,رجعيــة:kmk:
في القرية في بيت من طراز اوروبي عتيق,,اشترته عائلة,,وقرروا ينقلون له,,
فميقومي معجبة بالبيت وعندها أحلام وردية بخصوص أهله..
وتمر الأيام في القرية ويجون الناس,,وتقرر ميقومي انها تروح..ومن بعدها ما رجعت!!
او على الأقل..ما رجعت كما كانت!!!

هذي أحداث الدم الأول,,
,,
نجي للرأيي الموقر,,
+البنت (اللهم لا شماته) تستاهل الي جاها..من الصبح وهي تتذمر,,ما شافتهم كيف شدوا بعضهم وراحوا يدوروها,,,بقيادة الخمار هذاك ابو شوارب:great:
+ما زالت الحرمة الشقراء الي بجمال الممثلات من البيت الأوروبي مجهولة,لكن الواضح انها سحبت روح ميقومي بعد ما استدرجتها للبيت:neutral:
+العجايز في كل مكان نفس الشئ,,مايجي خبر الإ وفلاااااي منتشر ولا CNN :1059:
+الهمهمات المسموعة خلال الحلقة تزيد الحماس وتحسس الواحد ببرود في الأطراف,,
يعني يصير متوقع طوول الوقت انه في شئ غريب صاير او على الأقل في شبح في الأجواء:kmk:
+الرسم من النوع الي ما أحبه,لكن القصة مثيرة فراح أستحمله:blackeye:
+الحلقة الأولى لا تكشف الكثير,لكنها بجد تجذب للإستمرار:great:
,,
ننتظر نسمع منكم كمان:redface:
Ganbatte Phantom Group:great:
 

Phantom Flower

<font color="#F26C4E">»•|| مـــــــراقبــة ||•«</f
تاماشي
0


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ايه واضح واضح من العنوان لذلك جيت أركض أرد

بالنسبة للأنمي عبرت عنه
والحين أعبر مره ثانية

بداية الأنمي
أول أول مقطع لما كانوا يبحثوا عن ميقومي
كنت متحمسه له ، انتظر كيف اختفت وليش اختفت ؟
<<يعني كم سؤال من مشتقالت كيف ولماذا وأين ومتى

بعدها
لما بدأ الأنمي بالعرض الصحيح
<<شو هو كان غلط ؟

لما ظهرت البنت إلي سماها ميقومي الله لا شماته على المظهر الأول
جاني شك في الأمر
أهل القرية من النوع المحافظ اكسبت هذي البنت
المطورة المواكبه للعصر ما شاء الله
إلي تحلم تترك قريتها المتخلفه
ولو إني أقول إنه هي المتخلفه

أكثر ما يضحك الولد لما يتجاهلها ...

نجي على أحلام اليقظه إلي تعيشها البنت
كل ما وجد حلم تعيشه ، أنا بعد أعيش في حلم ثاني
اجلس اتوقع الأحداث المستقبلة للبنت

بس نهايتها لآخر الحلقة كسرت كل الأحلام إلي عندي .

الأنمي من النوع الغامض أكثر غموضا هو الأحداث إلي صارت بعد إختفاء البنت
<<100 سؤال طلع

توقعت انه ما راح يحصلوها بس الصدمه انه حصلوها .

كثير من الأحداث الغريبه إلي لها طابع خاص
بس متيقنه إنه الحلقات القادمة راح تبين لنا

أكثر شيء انتظره في الأنمي دور كل من الفتاه و الولد فارس أحلامها

نتظر بقية الحلقات ، وإن شاء الله نجي نكمل

شكرا لك أي على فتح الموضوع

وهذا صوتي ولي رجع باذن الله
نقبلي مروري
مع السلامة



 
التعديل الأخير:

BSVK

فانتومي
تاماشي
0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:messenger3:
أولا نشكر أى ساما على فتح باب النقاش:010:
*******
مباشرة للحلقة
و الله صدقتم لمل قلتم
البنت (اللهم لا شماته) تستاهل الي جاها..من الصبح وهي تتذمر
منذ لحظة ظهور هالبنت و أنا بفكر ما تابع الانمى:x110:
شخصية مستفزه جداّ لكن سمعت أن الدكتور رئيس المستشفى هو البطل
(ما عرف أسمائهم بعد) :he:
و أنشالله تكون فعلا ماتت بالقصة و ما يصحوها تانى هيهيه:017:
********
أما عن الآنمى ككل فامازالت القصة غامضة و أنا ما أحب هذا النوع
لآنه ما راح تعرف إذا كان الانمى جيد أو سىء إلا عن طريق متابعته
و التعريف بأسماء الشخصيات بأول الحلقة سببت حوسه
كانوا يتروكها مع الاحداث أفضل
*******
توقعى أن القصة تسير ناحية مصاصى الدماء و ويروولفز
ننتظر الحلقة الثانية لنحكم
********
ملحوظة :أثنين فقط من فريق فانتوم القائمين على المشروع
مشأالله بالتوفيق للجميع
هذا كان رأى بالحلقة الأولى
فى حفظ الله:rose:
***************
 

خيال منبوذ

فانتومي
تاماشي
0
آآآآآآآآآآآآآآ .. تسمعوني ولا لا ؟؟
احم ،احم ..

~ .. Shiki وقت عزف سيمفونية الرعب في جنح الظلام .. ~
<< تسوي نفسها تعلن عن انمي

* ميقومي ::
من يوم ما شفت خشتها وأنا غاسلة يدي منها :25:، كل مرة ناطتلي بلبس ولا تحلم بالقصر ولا بيوكي فارس أحلامها
أحسن شيء انها ماتت مع إن عندي إحساس إنها بترجع مرة ثانية بس بتصير بدون عيون ^^" ، أ.. أقصد مكان عيونها بيصير لونه أسود زي العائلة اللي توها ناقلة للقصر الاوروبي

* يوكي ::
عجبني هالانسان باااااااارد ويا إنه سفه ميقومي سفهه رهيييييبة خلاني أقفع ضحك على ميقومي وهي تلقط وجهها
من الفشلة
بس عقب ما ماتت ميقومي وفتح الشباك قال " لن أضطر إلى إغلاق النافذة مجدداً "
وراح من عند الشباك ، هــنــــــا كانت الطامة الكبرى إن فيه صوت بنت صغيرة تضحك وكأن فيه ظل من بين الاشجار

* مدير المستشفى توشيو ::
المسيكين قعدت أترحم عليه يا إنه بينكرف كرف الحمير ::576738
أول شيء صار : - 1 شخص مات من آثار برد الصيف (شاب )
- 2 شخص ماتوا من بضعة أيام (شايب+شاب)
- 1 شخص مات بعد بضعة أيام من موت الشايب والشاب (عجوز)
- بعد العثور على شخص بعد يومين من إختفائه وإصابته بقرصات حشرات بسيطة _ _ بعد وقت _ _ وفاة هذا الشخص صباح اليوم التالي (ميقومي)
هذا إلى حد الآن ، يعني الخافي أعظم

* كاوري صديقة ميقومي + أكيرا أخو كاوري الاصغر ::
الاثنين ذولي بيتورطون مع يوكي عشان يكتشفون القصر
<< على ما أظن :010:

* أهل القصر الاوروبي ::
ما أعرف عنهم شيء لكن اللي أثار فضولي هو إن قبل ما تموت ميقومي راحت راعية القصر (تشيزورو كريشيكي)لمصنع النجار
وقت غروب الشمس قالت إنها تبغى يصلحون لها تابوت !! .. ظنكم ليه ؟؟

باقي النقاش في الحلقة الثانية مع شاهي+فصفص للي يحب

 

فتاة الطبيعة

»•|| مديرة قسم الترجمة ||•«
طاقم الإدارة
تاماشي
800
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكراً آيو على فتح النقاش ..

الآن نبدأ ..

+البنت (اللهم لا شماته) تستاهل الي جاها..من الصبح وهي تتذمر,,
هههه .. والله ضحكتيني من قلبي ..

في البداية قلت وااه حرام ليش تموت ..

بعدين لما عرفت ايش تفكر فيه البنت هي وأحلامها الوردية ..

قلت أحسن اللي صار فيها .. عشان تصير بنت محافظة :zx: ..

بس ما أظن البنت راح تموت أكيد يصير شكل عيونها زي العائلة الأوروبية ..

+الهمهمات المسموعة خلال الحلقة تزيد الحماس وتحسس الواحد ببرود في الأطراف,,
وهو الشئ اللي يخليك تتابع الحلقة بحماس ..

* كاوري صديقة ميقومي + أكيرا أخو كاوري الاصغر ::
الاثنين ذولي بيتورطون مع يوكي عشان يكتشفون القصر
<< على ما أظن :010:
وأنا أظن زي كذا ..

ضحكني أكيرا لما جاب الجريد وفيها أسماء اللي ماتوا ..

كأنهم مقطوعين من شجرة أول مرة يشوفوا أسماء اللي يعرفوهم في الجريد :zx: ..

بانتظار الحلقة الجاية على أحر من الجمر ..

أتوقع راح يمسكوا يوكي ويسووا فيه زي ما سووا في البنت ">.> ..

^^
 

Phantom Girl

<font color="#CC0000">»★|| المشـــرفة العامـــة ||
تاماشي
16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,
كونيتشوا مينا ~

يسلموا آيو على فتح الموضوع وإن شاء الله ننعشه بنقاشنا :^^:

قصة الأنمي ... حماسية من قبل ما نشوف الانمي
<< الناس اللي قرت المانجا ^_^
لكن اللي يخليك تبعد عن المانجا هي القرقرة الكثيرة ه1

+البنت (اللهم لا شماته) تستاهل الي جاها..من الصبح وهي تتذمر,,ما شافتهم كيف شدوا بعضهم وراحوا يدوروها,,,بقيادة الخمار هذاك ابو شوارب:great:
البنت (اللهم لا شماته) تستاهل الي جاها..من الصبح وهي تتذمر
منذ لحظة ظهور هالبنت و أنا بفكر ما تابع الانمى:x110:
شخصية مستفزه جداّ لكن سمعت أن الدكتور رئيس المستشفى هو البطل
(ما عرف أسمائهم بعد) :he:
و أنشالله تكون فعلا ماتت بالقصة و ما يصحوها تانى هيهيه:017:
* ميقومي ::
من يوم ما شفت خشتها وأنا غاسلة يدي منها :25:، كل مرة ناطتلي بلبس ولا تحلم بالقصر ولا بيوكي فارس أحلامها
أحسن شيء انها ماتت مع إن عندي إحساس إنها بترجع مرة ثانية بس بتصير بدون عيون ^^" ، أ.. أقصد مكان عيونها بيصير لونه أسود زي العائلة اللي توها ناقلة للقصر الاوروبي
كلنا متفقين على إن ميقومي ترفع الضغط، لكن عندي احساس
إنها هي بتكون محور القصة.. حتى وإن كانت بشكل غير مباشر.

اشلون عرفت إن فيه شخص يراقبها؟
بس أبي اعرف هالنقطة .. شعور؟ ما حنا دوم نحس في احد يراقبنا
ويطلع كذب هههه
+ ما كان في أحد واضح في الصورة حتى نقول هو اللي يراقبها
ليت توضحون لي ه1




هاللقطة ذكرتني بـ فامبير نايت، مدري ليه :zx:

في توقعي قاطني البيت الجديد مصاصين دماء، واللي حصل لميقومي
مجرد انتقال من حالة إلى حالة، وبتصير مثلهم
بس صراحة شعر السيدة غريب مرة :zx:




* يوكي ::
عجبني هالانسان باااااااارد ويا إنه سفه ميقومي سفهه رهيييييبة خلاني أقفع ضحك على ميقومي وهي تلقط وجهها
من الفشلة
بس عقب ما ماتت ميقومي وفتح الشباك قال " لن أضطر إلى إغلاق النافذة مجدداً "
وراح من عند الشباك ، هــنــــــا كانت الطامة الكبرى إن فيه صوت بنت صغيرة تضحك وكأن فيه ظل من بين الاشجار
هالولد أحس وراه سر كبير مرة ><
عندي توقع إنه بتكون لها صلة أو علاقة بـ قاطني البيت الجدد
+ دامه ما يطيق ميقومي
ليه لفت نظره وجذب اهتمامه لما قالت إنها لا تطيق الانتظار للمغادرة
اكيد يعرف سر عن القرية عن فلما قالت ميقومي كذا
شك في إنها عرفته.


+الهمهمات المسموعة خلال الحلقة تزيد الحماس وتحسس الواحد ببرود في الأطراف,,
يعني يصير متوقع طوول الوقت انه في شئ غريب صاير او على الأقل في شبح في الأجواء:kmk:
تصدقي ما لفتت انتباهي هالهمهمات
ولا عرفت عنها إلا يوم قلت .. ورجعت شفت الحلقة ولا حظتها XDDD

+الرسم من النوع الي ما أحبه,لكن القصة مثيرة فراح أستحمله:blackeye:


ناني ما عجبك الرسم :zx:
بالعكس كيوت، والخلفيات حلوة :great:


و التعريف بأسماء الشخصيات بأول الحلقة سببت حوسه
كانوا يتروكها مع الاحداث أفضل
هالحركة لفتت نظري كثير
بالعادة ما يكون في تعريف كثير عن الشخصيات بهالكمية
في أي حلقة اولى ..
لكن هنا أتوقع لها مغزى او هدف :^^:


توقعى أن القصة تسير ناحية مصاصى الدماء و ويروولفز
ننتظر الحلقة الثانية لنحكم
مصاصي دماء يب اتوقع وأكاد اكون متاكدة ..
ويروولفز نوب نهائي مو متوقعة يكونوا موجودين



* مدير المستشفى توشيو ::
المسيكين قعدت أترحم عليه يا إنه بينكرف كرف الحمير ::576738
حبيته XDDD
شكله نهائي ما يوحي إنه مدير مستشفى ههههههه
مدري ليه حاسه غن وراه سر ><"

* كاوري صديقة ميقومي + أكيرا أخو كاوري الاصغر

ياااااا، ما حبيتهم ..


لاحظت شيء مدري هل له علاقة ام إنه صدفة ه1
أغلب الشخصيات لها رسمة تشبه الدائرة في اعينهم ><
يوكي في الصورة اللي قبل ...
ميقومي و كاوري هنا



أحد لاحظه ولا بس انا :kmk:

لي بآك ^__^​
 

I-sama

<font color="#008000">» مترجــــمة «</font>
تاماشي
0
السلام عليكم,,
أرحبــوا,,على رأسي والله شباب وصبايا:great:
,,
بداية الأنمي
أول أول مقطع لما كانوا يبحثوا عن ميقومي
كنت متحمسه له ، انتظر كيف اختفت وليش اختفت ؟
<<يعني كم سؤال من مشتقالت كيف ولماذا وأين ومتى


من قلب,حتى أنا يا أني اتحمست,وجالسة أنتظر اللقطة في الإنمي متى تجي*.*
شفتِ مو هم لقيوها بعد ما راحت للغرباء,,قلت يا ساتر ايش العالم هذولا,,منحرفين!!
استدرجوا البنت علشان يقتلوها,بس طلعت الهرجة غيــــر:/
لما ظهرت البنت إلي سماها ميقومي الله لا شماته على المظهر الأول
جاني شك في الأمر
أهل القرية من النوع المحافظ اكسبت هذي البنت
أنا حسبتها وشسمه,,علشان كذا انتهت بهذاك الشكل:kmk:
<<توقعات انتحاريةXD
أكثر ما يضحك الولد لما يتجاهلها ...
* يوكي ::
عجبني هالانسان باااااااارد ويا إنه سفه ميقومي سفهه رهيييييبة خلاني أقفع ضحك على ميقومي وهي تلقط وجهها
من الفشلة
هي مو كأنها طايحة عنده,بس لأنه من أهل المدينة؟!!
أكيد مطنشها,من الحال الي هي فيه..حد يعمل عمايلهاLOL
و أنشالله تكون فعلا ماتت بالقصة و ما يصحوها تانى هيهيه:017:

مع إن عندي إحساس إنها بترجع مرة ثانية بس بتصير بدون عيون ^^" ، أ.. أقصد مكان عيونها بيصير لونه أسود زي العائلة اللي توها ناقلة للقصر الاوروبي
بس ما أظن البنت راح تموت أكيد يصير شكل عيونها زي العائلة الأوروبية ..

لا تكفون,خلاص الي راح رجاءً لا يرجع,,حمسونا لا تثبطونا:blackeye:
ولو توقع العيون السود جااائز جداً..يرجعونها كذا حلو,بس لا تكون فامباير=(
أما عن الآنمى ككل فامازالت القصة غامضة و أنا ما أحب هذا النوع
لآنه ما راح تعرف إذا كان الانمى جيد أو سىء إلا عن طريق متابعته
هو الأنمي عموماً بهذا الأسلوب,,لازم تشوف على الأقل 3 حلقات علشان تحكم>_>
ما يصير الحكم من الحلقة الأولى#.#
توقعى أن القصة تسير ناحية مصاصى الدماء و ويروولفز
في توقعي قاطني البيت الجديد مصاصين دماء، واللي حصل لميقومي
مجرد انتقال من حالة إلى حالة، وبتصير مثلهم
بس صراحة شعر السيدة غريب مرة :zx:
رجــــاءً غير أقوالك,,ما أبغاه يصير كذا>_<
ترا جاني الي ما أدري ايش اسمه منهم,,
فجأة صاروا يروحون المدارس ويكتبون دايري و ويواعدون صبايا..في كل مكان,,وربي قرف:icon_mad:
~ .. Shiki وقت عزف سيمفونية الرعب في جنح الظلام .. ~

أحد يعرف ايش معنى كلمة Shiki ؟!!
وراح من عند الشباك ، هــنــــــا كانت الطامة الكبرى إن فيه صوت بنت صغيرة تضحك وكأن فيه ظل من بين الاشجار

لاحظتيه يعني,,اهااااا..عاد هذا الي خلاني اقول يمكن الحرمة الشقراء سحبت روح ميقومي..ليش؟!
لأن الأغنية كلها ما فيها ألإ صورة بنت واحدة شعرها موف والواضح انها من العائلة الغنية!!
فممكن يبغوا يحييونها بطريقة لكن يحتاجون ارواح للشئ هذا@.@
- 1 شخص مات بعد بضعة أيام من موت الشايب والشاب (عجوز)


جد هذي العجوز ما كانت غريبة شويتين..ليش ما بلغت على الي حاصل:/
ما أعرف عنهم شيء لكن اللي أثار فضولي هو إن قبل ما تموت ميقومي راحت راعية القصر (تشيزورو كريشيكي)لمصنع النجار
وقت غروب الشمس قالت إنها تبغى يصلحون لها تابوت !! .. ظنكم ليه ؟؟
هي قالت تبغى تابوت,,تصدقي فاتتني اللقطة ولا انتبهت واتكاسلت اعيدها"^.^
اجل احس توقعي سليم:kmk:
وهو الشئ اللي يخليك تتابع الحلقة بحماس ..
يعني حسيت بإحساسي يا فتاة الطبيعة,, اقول لك كنت اوقف حواسي كلها واخلي سمعي بس شغال,,دخلت جوLOL
ضحكني أكيرا لما جاب الجريد وفيها أسماء اللي ماتوا ..

كأنهم مقطوعين من شجرة أول مرة يشوفوا أسماء اللي يعرفوهم في الجريد :zx: ..


عاد ارحميهم شوي يا بنت,,طالعين من قرية لا لها حس ولا خبر’’لو يجي خبر يقول وصلتهم المويه,يفرحون به:zx:
بانتظار الحلقة الجاية على أحر من الجمر ..

أتوقع راح يمسكوا يوكي ويسووا فيه زي ما سووا في البنت ">.> ..


كلا..يوكي هو البطل,,شوفي خشته في البانرXD
الأسرة الجديدة راح نكتشفها من خلاله^.^
اشلون عرفت إن فيه شخص يراقبها؟
بس أبي اعرف هالنقطة .. شعور؟ ما حنا دوم نحس في احد يراقبنا
ويطلع كذب هههه
+ ما كان في أحد واضح في الصورة حتى نقول هو اللي يراقبها
ليت توضحون لي ه1


من الخبرة,,
في الإنمي لما يقولون شخص يراقبني يعني واحد منسدح تعبان في سريرة,ينظر من الشباك=(
>>ابد مو الحديقة السريةXD
ما لا حظتِ انهم فتحوا لها الباب من دون ما تدق,,يعني يراقبوها من اول ما طلعت التله رايحه لهم#.#
ليه لفت نظره وجذب اهتمامه لما قالت إنها لا تطيق الانتظار للمغادرة
اكيد يعرف سر عن القرية عن فلما قالت ميقومي كذا
شك في إنها عرفته.


ما أدري ردة الفعل كانت غريبه,بس أكيد وراها هدف *.*
تصدقي ما لفتت انتباهي هالهمهمات
ولا عرفت عنها إلا يوم قلت .. ورجعت شفت الحلقة ولا حظتها XDDD


مو منك,من شغل المؤثرات,,حواسك صُمت وُعمتXD
ناني ما عجبك الرسم :zx:
بالعكس كيوت، والخلفيات حلوة :great:


ذكرني بالأنمي الغبي (وداعاً ايها المعلم المتشائم)>_>
علشان كذا ما حبيتهوش:/
نفسي في انمي نفس رسم Death Note..يوووه فظيــــع:great:
هالحركة لفتت نظري كثير
بالعادة ما يكون في تعريف كثير عن الشخصيات بهالكمية
في أي حلقة اولى ..


في بداااية الحلقة كان في تعريف كثير اتغيرت الكلمات بسرعة,,لدرجة اني شكيت ان المشكلة من الترجمة:0999:
ايش كانت هذيك الكلمات..ايش تدل عليه؟؟
حبيته XDDD
شكله نهائي ما يوحي إنه مدير مستشفى ههههههه
مدري ليه حاسه غن وراه سر ><"
يعني ذوقك اشعث أغبرLOL
لاحظت شيء مدري هل له علاقة ام إنه صدفة ه1
أغلب الشخصيات لها رسمة تشبه الدائرة في اعينهم ><
يوكي في الصورة اللي قبل ...
ميقومي و كاوري هنا


لا ما له علاقة ابد,,
هو الفريق هذا كذا..من يوم الإنمي الدلخ حق المعلم المتشائم:blackeye:
,,
تفاعلكم يسعدنا..في انتظار الحلقات الجاية:great:
 

Phantom Flower

<font color="#F26C4E">»•|| مـــــــراقبــة ||•«</f
تاماشي
0


باك ::768759

ما شاء الله عليكم نقاش الواحد يستمتع فيه


كلنا متفقين على إن ميقومي ترفع الضغط، لكن عندي احساس
إنها هي بتكون محور القصة.. حتى وإن كانت بشكل غير مباشر.

اشلون عرفت إن فيه شخص يراقبها؟
بس أبي اعرف هالنقطة .. شعور؟ ما حنا دوم نحس في احد يراقبنا
ويطلع كذب هههه
+ ما كان في أحد واضح في الصورة حتى نقول هو اللي يراقبها
ليت توضحون لي ه1
يب يب
بصير الحلقة الأولى بايخة لو ماتت من دون ماترجع بشكل جديد ::768759
<<والله لي نفس أعرف شو يكون دورها
ولا فقط كانت فأر تجارب ومقدمة يوضح لنا عن الاحداث إلي صير بالأنمي ..

صدقي فانتومه نفسي الاحساس ، كيف عرفت انه احد يراقبها ، واصلا من كان @@

أرجع وأقول كل لحطة في غموض فيطلع لي 100 سؤال
بس إن شاء الله بنحصل الاجابة في الحلقات القادمة .


* يوكي ::
عجبني هالانسان باااااااارد ويا إنه سفه ميقومي سفهه رهيييييبة خلاني أقفع ضحك على ميقومي وهي تلقط وجهها
من الفشلة
بس عقب ما ماتت ميقومي وفتح الشباك قال " لن أضطر إلى إغلاق النافذة مجدداً "
وراح من عند الشباك ، هــنــــــا كانت الطامة الكبرى إن فيه صوت بنت صغيرة تضحك وكأن فيه ظل من بين الاشجار
وأنا بعد مت ضحك "xd1"
يعجبني الحركات هذي مره اموت ضحك عليها

شكله كان هناك شبح ميقومي ..
أصلا بهذي النهايية اشتعلت
قلت ابغى الحلقة الثانية .. عاد نجلس نتظر لحد ما تنزل بس إن شاء الله قريب ^^

أتوقع يكون هو الهيرو الأنمي ..
<<احساس + شكله يوحي إلى ذلك


::67585انوو
نائب رئيس المعبد الي اسمه سيشين
تتوقعوا انه له دور كبير
شكله يدل على انه له
وخاص في مجال الشر
<<عسى يارب


ضحكني أكيرا لما جاب الجريد وفيها أسماء اللي ماتوا ..

كأنهم مقطوعين من شجرة أول مرة يشوفوا أسماء اللي يعرفوهم في الجريد
..


بانتظار الحلقة الجاية على أحر من الجمر ..

أتوقع راح يمسكوا يوكي ويسووا فيه زي ما سووا في البنت ">.> ..
:xd1::xd1:
هذا يوضح ليش ميقومي تريد تترك البلد
شكله كثير متخلفين

وأنا بعد أنتظرها :095:

أنا اتوقع انه يبدا ينزال غموض شوي عن البيت الاوروبي واهله
+
يوكي اعتقد تبدا احداث معه

بانتظار الحلقة ::768759


 

خيال منبوذ

فانتومي
تاماشي
0
ما شاء الله تبارك الله أروح وأرجع ألقى وراي مليون رد
اشلون عرفت إن فيه شخص يراقبها؟
بس أبي اعرف هالنقطة .. شعور؟ ما حنا دوم نحس في احد يراقبنا
ويطلع كذب هههه
+ ما كان في أحد واضح في الصورة حتى نقول هو اللي يراقبها
ليت توضحون لي ه1
ما لا حظتِ انهم فتحوا لها الباب من دون ما تدق,,يعني يراقبوها من اول ما طلعت التله رايحه لهم#.#
هذا على حسب اللي عنده الحاسة السادسة تشتغل زين ولا ملخبطة ^^"
هو ما طلع إلا بعد ما حست



v

v




أحد يعرف ايش معنى كلمة Shiki ؟!!
معناها الجثة الشيطانية على ما أعتقد

جد هذي العجوز ما كانت غريبة شويتين..ليش ما بلغت على الي حاصل:/
ايه هذا شيء غريب وشلون ما راحت تبلغ وحتى لو ما بلغت الشرطة
إذا قعدت الجثة في الحرارة العادية بتتحلل في كم يوم أو تقريباً 3 أيام وتكون فيه رائحة كريهه ( رائحة الجيفة )الجيران ممكن يشمونها


شكله كان هناك شبح ميقومي ..
لا الصوت مو صوت ضحك بنت كبيرة واضح أنها ضحك بزر
وأصلا لو جابوا ميقومي تضحك كان قعدت تضحك وهي تتمايع بإختصار بتتقرفين من ضحكها


نائب رئيس المعبد الي اسمه سيشين
تتوقعوا انه له دور كبير
شكله يدل على انه له
وخاص في مجال الشر
<<عسى يارب
لا أنا أتوقع إن بعد ما تصير سلسلة من الاختفاءات بيروحون له وبيعطيهم تعاويذ وبيقرأ في بيوتهم تعاويذ بوذية
شيء زي كذا .. ^^"
الدور اللي يقول كامي -ساما وين ما يروح ويجي ما غير يقول كامي-ساما ، كامي-ساما


 
تاماشي
0
باقول كلمتين وامشي :zx:

بصراحه الإنمي ذا يدخلك جو غير طبيعي !!

إني إبداع وخصوصاً اللحن والمؤثرات ..

اتوقع القصه تطلع دمار !!

اكتلمت بالنسبة لي غموض + قصة اكشن :kakashi4:

شي واحد ما عجبني بس الشعر في بعض الشخصيات >> غبي ومخرب الشخصية !!

صراحه حزنت على ميقومي T_T

مسكينه ما الومها والله قريه معقده !! >> تعالي الي ميقومي سوف اكتشف موهبتك :zx:

>> يعني مركز في الحلقة :zx:

واتمنى لكم التوفيق في نقاشاتكم >.>" إن فيه جديد شاركنا : )

في امان الله يسلموتين :015:
 

Black

كتكوت
تاماشي
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

yo ^^

موضوع نقاش واخر رد شهر سبعه الانمي تراه غموض مب طبيعي

انا وصلت الحلقه 7 كل شي قام يوضح اشوي اشوي بس ماتوقعت الصراحه

سالفة الانمي تكون عن فامبايرز وجي ,, لو خلوه ينانوه (اشباح) احسن ^^ << متأثره من Ghost Hunt

بس الصراحه الانمي ابداع صج صج لما اتابع هالانمي ادخل معاه في جوو جني

معاهم الحلقه تمر بسرعه بس الي مبهدلني الامراض واسماء الادويه لما اترجمهم في قوقل

ماعرف شنو يعني من الاساس ههههه حاله والله ههههههه ^^

اذا حد وصل اهنيه خل نتناقش ^^

Domo Arigatou Gozaimas ^^

Ja Ne ^^
 

شهد

كتكوت
تاماشي
0
اممم .. وصلت الحلقة 16 جاري تنزيل الحلقة 17 ..

مابضيف اكثر من اللي قلتوه... العيون دائرية والشعر مب مرتب يباله سشوار شوي ..lol

البنت ام شعر وردي ماحبيتها ..يوم سألها أبو الولد والبنت ليش ماتهاجمين عائلتج قالت ماابغي يلحقوني بعد هنا ==> نذاله

بس مادري..احس ان عندها هدف ثاني

أكثر حلقة عجبتني يوم الدكتور جتل زوجته .. اكشن ^_^

موقف الكاهن يوم قال مااحب القتل..حتى لو وحش.. امم يعني اذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب lol

شو دخل قصة هابيل وقابيل بالشيكي؟ مالقيت شيء يربط بينهم

خصوصا يوم الشيكي الصغيرة حكت قصتها.. مادري..ماله دخل ..ولاشورايكم؟
 

falling leaves

فانتومي
تاماشي
0
الوضح اني الخاتمة لان حضرت اخر حلقة بس ما احرق الموضوع واللةروعة بالذات الدكتور مع ان صاحبة قهرني واتمني يكون في جزء ثاني لان حرام يكمل بهذة الطريقة مأسي مأسي
 

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى