V I O L E T

<font color="#CC0000">»★|| المشـــرفة العامـــة ||
تاماشي
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع سيكون خاص بالحديث عن الدراما الآسيوية بالأخص دراما شرق آسيا

دراما شرق آسيا تشمل:-

-الدراما اليابانية
-الدراما الكورية
-الدراما التايوانية
-والأفلام أيضاً

~~~~~~~~~

يمكنكم في هذا الموضوع النقاش، الاستفسار عن أي موضوع يخص الدراما، الدردشة عن آخر أخبار الدراما والممثلين
بالإضافة لوضع روابط مباشرة للتحميل أو تورنت

مع مراعاة آداب الحديث والنقاش.. والإشارة لأي Spoiler قبل الحديث عنه

~~~~~~~~~

V I O L E T

تاماشي
0
آخر شي شفته متعلق بالدراما هو فيلم Moon Child
بناء على طلب العزيزة Remee-chan

--------------------

معلومات عامة عن الفيلم
Moon Child
إخراج: Takahisa Zeze
بطولة: Gackt & Hyde
تاريخ الإصدار: 19 - ابريل - 2003
التصنيف: أكشن، دراما، خيال علمي
مدة الفيلم: ساعتان تقريبا

نبذة:
في عام 2014 حيث الأوضاع الاقتصادية في اليابان متردية، تكون بلدة ماليبا Mallepa مسرحاً لأحداث الفيلم
تعتبر هذه البلدة بوتقة تنصهر فيها مختلف الجنسيات من يابانيين وتايوانيين بالإضافة إلى بعض الأشخاص من هونج كونج
يشهد هذا المكان قتالات عنيفة من أجل البحث عن لقمة العيش أو إحلال النظام أو الحرية، يعيش في ذلك المكان
الطفل اليتيم شو Sho، حيث يلتقي بمصاص الدماء كيي Kei، وتبدأ قصتهما سوية...

--------------

الرأي الشخصي
بداية الفيلم قد تكون باردة نوعا ما وغامضة، ولكن مع مضي الأحداث تتضح القصة والدراما بشكل أكبر،
أعجبتني علاقة الصداقة الفريدة بين شو وكيي، بالرغم من أن القصة تحكي عن مصاص دماء .. لم تكن
هناك الكثير من المشاهد الدموية العنيفة بل تم التركيز على الجانب الدرامي من القصة
لحظة موت شو بعيار ناري .. توقعت كي يحوله مصاص دماء فوراً .. بس ما وضحوا لنا شي في المشهد
توقعت شو مات بعدين بس طلع موجود
وأكثر شي صدمني لما انتهى الفيلم .. أشوف أسماء الممثلين @_@
طلعوا Hyde & Gackt اللي يغنون حق الأنمي بعد .. لول ما عرفتهم
بس الفيلم حلو الصراحة ويستحق المشاهدة
مشكورة ريمي على تعريفي بهذا الفيلم =)

-----------

سيتم وضع الفيلم للتحميل المباشر في الموقع قريباً، ترقبوه ^^

تحياتي

تاماشي
106
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

تسلموا على الطرح والموضوع ~^^

الفلم مبين ان قصته ممكن تكون ممتعه وبها حماس دام عنصر الغموض موجود - ماقدر اوقف عن المشاهدة قبل مايختفي الغموض XD - ودام به اكشن فممكن يرفع الاسهم عندي واشاهده << يعتمد اذا خلصت تحميل الي علي الاول من انميات XD

على كلاً تمت أضافة الفلم لمركز التحميل والي حاب ينزله ممكن يتفضل ويدخل هنا ^.^
http://www.alphantom.com/home2/index.php?option=com_docman&task=cat_view&gid=48&Itemid=36

بالنسبة لاخر ماشاهدته اذا حسبتوا الصين من الدراما الشرقية فشفت فلم جاكي شان Bo bui gai wak حيث يمثل فيه دور الانسان الفاشل الي اتخذ من السرقه عمل له واصبح متفوق فيه بمساعدة صديقه وراعي العماره الي ساكن فيها، إلى ان حصلوا عرض مالي كبير مقابل اختطاف طفل رضيع، فتتعقد السالفة والى اخره :tongue:

صراحة رايي بالفلم روعه ومن احلى افلام جاكي شان، عشان يحمل هذا الفلم فكرة ورسالة عكس اغلب افلامه الى مجرد اكشن للترفيه، اعطي الفلم 9من10، عشان بس الفلم باللغه الصينية وانا لسى مو مستسيغها :tongue:

كمان شاهدت من فترة فلم One Miss Call بس ما انهيته كامل عشان ماشعرت بالحماس فيه وكنت بنام وانا اتابعه XD
<< أحتمال يتوفر هذا الفلم في مركز التحميل + نزلت له نسخة امريكية هذا الفلم من بضع اسابيع ^^

اممم، صح كمان تابعت دراجون زاكورا وهو اروع دراما بحياتي قريتها، خاصتا ميزنو تمثل بالفلم :tongue:

وطبعاً تحكي الدراما عن محامي فاشل لكن طموح يبي يعمل تغير ويترك بصمة، فحصل على قضية وهي متابعة مدرسة ثانوية طلابها فاشلين ونسبة المتخرجين جداً قليلة منها لكي يصفي الحسابات لتسكيرها، لكن بالمقابل يقوم المحامي بوضع تحدي والقاء حطاب رائع امام الطلبة ويوعد اي طالب بأنه ممكن يجعله يلتحق بجامعة تويا - مو متاكد اذا كان هذا اسم الجامعه XD - وتعد هذه الجامعة من اصعب الجامعات واعرق الجامعات بطوكيو، فهل بينجح في ادخال الطلبه الفاشلين لها أم ستغلق المدرسة :confused: << ابداع الدراما ×_×

كمان شفت كم شيء اخر بس يمكن اتكلم عنه بوقت ثاني، كتبت وايد :tongue:

وتسلموا فيوليت ع الطرح مرة ثانية ^^

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Remee-chan

فانتومي
تاماشي
0
Hi ~
في دراما كورية دعميشن قاعدة اتفرجها هالأيام ، اسمها Full House :001_wub:
تفرجوها XD

>> بعد الاختبار راح ارجع واتكلم عنه

V I O L E T

تاماشي
0
اممم، صح كمان تابعت دراجون زاكورا وهو اروع دراما بحياتي قريتها، خاصتا ميزنو تمثل بالفلم
أهلين سراب

هالدراما مدحوها لي .. إن شاء الله أحملها في حال توفر مساحة ><"

Hi ~
في دراما كورية دعميشن قاعدة اتفرجها هالأيام ، اسمها Full House :001_wub:
تفرجوها XD

>> بعد الاختبار راح ارجع واتكلم عنه

أهلين ريمي

وأخيراً شرفتينا ^__^

دراما فول هاوس .. أذكر شفت أول حلقة منها .. أو حلقتين بترجمة عربية
بس نسيتها وما كملتها ><"

بس القصة غريبة وحلوة @@"

بالتوفيق في الاختبارات
بانتظار عودتك ^^

Remee-chan

فانتومي
تاماشي
0

أهلين ريمي

وأخيراً شرفتينا ^__^

دراما فول هاوس .. أذكر شفت أول حلقة منها .. أو حلقتين بترجمة عربية
بس نسيتها وما كملتها ><"

بس القصة غريبة وحلوة @@"

بالتوفيق في الاختبارات
بانتظار عودتك ^^

أهلا فيوليت ^^
هههههه ايوا ادخل وقت الاختبارات بس :tongue:
>>هروبا من العالم الواقعي

ان شاء الله ادخل اكثر بس يخلص الاختبار

فال هاوس، ايوا
هي تقريبا مثل My Girl لكن على عاطفي اكثر
ويضحك كثير

على دراجون زاكورا ، هو كثير حلو لكن يصير احلى اذا كنتي زي حالتهم من ناحية الدراسة والجهد
انصحك فيه كمان ^_^

Kenpachi

فانتومي
تاماشي
0
moon child

بداية الفيلم قد تكون باردة نوعا ما وغامضة، ولكن مع مضي الأحداث تتضح القصة والدراما بشكل أكبر،
أعجبتني علاقة الصداقة الفريدة بين شو وكيي، بالرغم من أن القصة تحكي عن مصاص دماء .. لم تكن
هناك الكثير من المشاهد الدموية العنيفة بل تم التركيز على الجانب الدرامي من القصة
لحظة موت شو بعيار ناري .. توقعت كي يحوله مصاص دماء فوراً .. بس ما وضحوا لنا شي في المشهد
توقعت شو مات بعدين بس طلع موجود
وأكثر شي صدمني لما انتهى الفيلم .. أشوف أسماء الممثلين @_@
طلعوا Hyde & Gackt اللي يغنون حق الأنمي بعد .. لول ما عرفتهم
بس الفيلم حلو الصراحة ويستحق المشاهدة

MoOoN

<font color="#F7BE81">فانتوم مـشرق</font>
تاماشي
0
شفت الموضوع برد شوي ، طيب عندي لكم فكرة ، نبدأ النقاش عن أشهر دراما ن لتر من الدموع ، تفضلوا الصور مع تقرير مبسط //

نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس الصحة و الفراغ
.
.
مسلسل تعجز الكلمات عن التعبير عنه..
مقتبس من قصه حقيقيه..

القصة حقيقة مقتبسة من كتاب ذكريات الفتاة المصابة بالمرض و اسمها آيا حيث قامت بكتابة ذكرياتها بشكل يومي و تكتب كل الأحداث التي تحدث لها و عن تطورات المرض المصابة به و عن أحلامهاو عن الأشياء التي تعجز عن عملها.... طبعاأحداث الدراما من و حي الخيال

و المذكرات اللي كتبتها آيا طبعت على شكل كتاب و بيعت الملايين من النسخ من هذا الكتاب و الكثيريين من الذين أصيبو بهذا المرض أستفادو من هذا الكتاب و صارت آيا بمثابة المثال القوي و الشجاع لهم...و هذه المذكرات كتبتها آيا عندما كانت في كانت في الخامسة عشرة من عمرهاحتى توفت و هي في 25 من عمرهاسنة 1988 م و الكتاب عبارة عن 270 صفحة.

وهذي صورة الفتاة المصابة بالمرض (Aya Kito)

هذا المسلسل يتكلم عن قصة حقيقية عن فتاة في 15 من العمر تصاب بمرض غريب و نادر يسمى Spinocerebellar Degeneration وهي عبارة عن مرض يبدا فيه جزء من المخ ( المُخيخ – الحبل الشوكي ) بالموت التدريجي، الخلايا تموت ويختلف سرعة تقدم المرض باختلاف الحالة – الله يشفي المرضى جميعا ولا يبلانا ولا المسلمين – المرض هذا يؤدي الى فقدان القدرة على الحركة، اولا عدم القدرة على المشي، من ثم حركة الاطراف، ينتهي به الامر على الكرسي المتحرك وبعده يصبح على السرير لا يتحرك، لا يتكلم ولا يقدر يعبر عن نفسه، مع ان قدراته العقليه كما هي، لا يصاب بالتخلف العقلي، ذكاءه ثابت لكن قدره جسمه على الحركة تختفي.

في دورIkeuchi Aya..
بطلة المسلسل الصراحة ممثلة موهوبة تجعل المشاهد يتأثر و يعيش الأحداث و يحس بآلام الفتاة و يبكي من أجلها

في دورهاروتو آسو..
هذا صديق آيا بالمدرسة ولد هاااااادئ جدا ااااااااا كاره الحياة و ساخط عالدنيا بس بعدين يتغير

في دور والدة آيا..

في دور والد آيا..

Mizuno Hiroshi ..
طبيب مختص بالأعصاب و هو الطبيب الذي يشرف على علاج aya و دراسة حالتها المرضية

في دور
Ikeuchi Ako..

اخت Aya و أصغر عنها بسنتين و لها طباع حادة قليلاً

///

تاماشي
106
لتر اف تيرز T_T

اول مسلسل ممكن اقول وبقوة صج بكاني وبدون كذب :tongue:

عن جد قصة حزينة والمؤلم اكثر انها حقيقية والاكثر من هذا ان في ناس حالياً يعانون من هذا المرض ويتألمون، الله يرحمنا برحمته، اللهم آمين ^^

بالنسبة لتسلسل القصة فكان رائع، واتضحت فيه اغلب الشخصيات الي ممكن تكون موجودة حول شخص مريض بمرض مثل هذا، ولكن على رغم هذا الا كمان اقتهرت مرة على الشخصية الحقيرة XD

والي هي لاعب كورة السلة الي جعل آيا تنتظر تحت المطر، وعمل لها طاف >.>

الله لا يبلينا بناس مثله ×.×

وبالنسبة لهذا المرض فللاسف هو سببه الجينات وعشان لسى في علم الجينات شبه جهلة فلسى ماكتشف اي علاج للمرض ×.×

بس ان شاء الله كلها 3 سنوات او 4 واطلع لكم بالعلاج :zx:

وتسلمين مون على التقرير البسيط ^^

MoOoN

تاماشي
0
صادق سراب ، انا من بديت الفلم و علب المناديل انقرضت هع
بس كان حلو مرة ، سراب أنت شفت الحلقة الخاصة منه ولا لسه ؟

تاماشي
106
انا لا كنت ذكي، المناديل غالية بالاردن كثير :zx:

لذلك كنت مامسح الدموع لين تخلص الحلقات كلها، بعدين اغسل ويهي بماء ^^ << توفير :zx:

بالنسبة لي للاسف ماشفت الا 10 حلقات، الحلقة الاخيرة اما اختفت من جهازي، او اختي قصت علي وماحطتها لي بالفلاش ميموري يوم طلبت منها XD

بس ان شاء الله اول مارجع البحرين انهيه واشوف الحلقة الخاصة ^.^

بس سمعت الحلقة الخاصة مو حلوة >.>

صج ؟

MoOoN

تاماشي
0
أوووووووف ، من قلب أبي احرق عليك الفلم وأقولك شبيصير بالحلقة الأخيرة ، الحلقة الخاصة مدري كيف جاية ، كأنها ملخص للفلم ، يرويها آسو لوحدة مريضة ، اكشخ اسو صار دكتور وأخت آيا ممرضة عند آسو ، بس مررررة يصيح آخر الحلقة تشوف آسو ماسك الجوال ويدق على آيا بعدين يسمع ( الرقم غير موجود ) وتوه يستوعب و يبكي ، وبعدين دوروا على موون ماتلقونها هع ~

تاماشي
106
لا تكفين، كفاية ملاين الاشية الي ناس حرقتها علي :zx:

وماشاء الله، كلامك ماكان به سبويلرات :zx:

وآيا كيوت ×.×

اي مواقف ابكتك اكثر شي واثرت فيك؟

وهل في دراما غيرها شفتيها ^^؟

MoOoN

تاماشي
0
مممممممم ، طبعا كل الفلم وانا ابكي ، لكن أكثر شيء لما طلاب الفصل تكلموا عنها ، ولما تركها الحقير حق السلة ، أنا مقهورة منه يعني من زينه أصلا ، مافي ملامح ، آسو أحلى <<< البنت منجنة
أما الدرامات الثانية كثير ، دراجون زاكورا وكوروساغي و إنتاج نوبوتا و أنفير وجوكسن وغود لوك و كيندايشي ولاير غيم و ملكة الغرفة الدراسية و كوين اوف إنكا و هانا يوري دانغو و هانا كيمي هذي كلها يابانية ، أما الدراما الكورية شفت منها ماي غيرل و أختي في القانون عمرها 19 << أطول اسم لدراما
و كمان دراما وات شود آي دو و زمن الكلب والذئب وعذراء الثلج وفلاي دادي فلاي و جميلة الـ200 باوند ، وناية أشوف دراما سويت سباي في الإجازة ^^
احححح حلقي عورني من الكلام ، جا دورك ^^

تاماشي
106
انا انقهرت اكثر شي مثلك على راس السلة، حقير >.>

بس اكثر شي بكيت يوم في حلقة لتر من الدموع، وايضاً يوم تعطي آسو الرسالة ويقرأها، جد شعور واحباط كان ×.× << تخيلت روحي مكانه XD

بالنسبة لسؤالي ممكن اغيره :zx:، شو الدرامات الي ماشفتيها :zx:

ماشاء الله، شايفه كثييييييييير XD

انا بالنسبة لي ماشفت الا دراجون زاكورا + لتر اوف تيرز + وايضاً دراما نسيت اسمها كانت عن واحد من المافيا باليابان يدرس بالثانوية :zx: + شفت فلم The Ring النسخة اليابانية. << اعتقد فقط هذا شفت ×.×

بس ناوي اشوف دراما أنفير - اعتقد هذه الي نصحتني فيها ريمي - وايضاً لاير جيم، عشان المانجا ترجمتها كثير بطيئة ×.×
بس ان شاء الله بحملهم لين رجعت البحرين ^^

بس حتى الآن اكثر دراما عجبتني هي دراجون زاكورا، صححت شوي من اسلوب تفكيري، وثم لتر اوف تيرز حيث يوم اشوفها عطتني حماس فضيع للدراسة والحمد لله، اذكر درست 8 ساعات وقتها وهذا شي ماذكر انه صار قط في حياتي من قبل XD

انتِ بالنسبة لك شو المفضلين عندك؟ وشو تنصحيني اشوف ؟

MoOoN

تاماشي
0
امممممممم ، أفضل دراما كوروساغي ، هذي خياااااااااااال ، البطل فيها نفس البطل حق دراجون زاكورا ، الطالب المجتهد احححححح ، يامابي مين غيره ، بس في كوروساغي طالع طويل وعريض عكس دراغون زاكورا نحيييف مرة ، مرررة حلو كوروساغي أنصحك فيه ^^

MoOoN

تاماشي
0
ههههههههه ، لا ، هذا حرامي الحرامية ، ^^ مخادع يخدع المخادعين رهيييييييييييب مرة

MoOoN

تاماشي
0
هنا البغ بروبلم هع ، لأني أخذت الحلقات باردة مبردة من صديقتي الصدوقة ، لكني بدور لك روابط وبرد لك ^^

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى