تنزيل متجر جوجل بلاي 2016 مباشرة + شرح التسجيل

مبرمجة07

كتكوت
تاماشي
0
يوجد شركات أخرى غير سامسونج تستخدم نفس تقنية الاندريد مثل سوني و غيرها من الشركات الناشئة حديثاً مثل هاواي و انفينكس.

و يعتبر سر نجاح الاندرويد هي التطبيقات المتوفرة على هذا نظام التشغيل سواء برامج و العاب ، لهذا تمسكت الشركة بعمل متجر خاص بتطبيقات الاندرويد و اسمته قديماً المتجر Market و لكن بعد ذلك قامت شركة قوقل بشراء هذا المتجر الخاص بنظام اندرويد و سمته بـ جوجل بلاي Google Play و الذي اصبح يشتمل على ملاييين التطبيقات اليوم.

في الحقيقة متجر بلاي يعتبر اقوى متجر في الهواتف الحديثة لاحتواؤه على اكبر قدر من الألعاب و التطبيقات سواء تطبيقات محادثة او تعديل صور او تطبيقات الفيديو و غيرها الكثير وا لكثير من المزايا التي لا توجد في الكمبيوتر من الأساس.

متجر Play يعتبر مساحة مفتوحة لمطوري الاندرويد Android Developers لتصميم و تطوير تطبيقات جديدة و اضافتها الى متجر قوقل بلاي لتبقى متاحة لأي مستخدم و يحملها بسهولة عن طريق البحث بالاسم فقط.

متجر جوجل بلاي يحتوى على واجهة احترافية حيث الشاشة تنقسم الى فئات عدة مثل التطبيقات الحديثة و التطبيقات الاكثر تحميلاً و الالعاب المدفوعة و المجانية لتستطيع الوصول الى ما تريد بسهولة بل اكتشاف تطبيقات اخرى ربما لا تعلمها و تنبهر بخصائصها و مميزاتها. بالاضافة الى ذلك ان المتجر مقسم الى عدة اقسام في شتى المجالات من علم و رياضة و ترفيه و العاب و كتب و فن .... الخ.

بعد تحميل سوق بلاي على هاتفك الذكي يمكنك تسجيل الدخول ببريدك الالكتروني العادي Gmail او انشاء حساب جديد بسهولة كما في الصور التالية.



تحميل متجر جوجل بلاي 2016 اخر اصدار
المصدر: تحميل متجر Play
الموقع الرسمي
تحميل المتجر
 

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى