إعلان لعبة Sword Art Online: Hollow Fragment ولعبة Tales of Xillia 2

Webo A.D

<font color="#BDBDBD">فــانتوم فضي</font>
تاماشي
0
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..


شركة الألعاب Bandai Namco قد أصدرت الفيديو الإعلاني للعبة Sword Art Online: Hollow Fragment للفيتا ولعبة Tales of Xillia 2 للبلايستيشن 3



//




في لعبة فن السيوف على الانترنت: القطعة المجوفة، عن طريق استكشاف 76 مدينة، يستطيع اللاعبون اختيار اصدقاء جدد والاحتفال معهم، يستطيع "كيريتو" أيضًا تقوية علاقته بأصدقائه عن طريق الخروج معهم إلى المدينة، الذهاب في موعد وتشابك الأيدي.
اللعبة ستتضمن الشخصيات : أسونا، ليزبيث، سيليكا، يوي، ليفا، شينون، ستري، ساتشي، كيباو وأرقو. شخصية جديدة تمامًا اسمها "فيليا" ستلعب دورًا كاملاً في قصة اللعبة.

في "وضع المغامرة" الخاص باللعبة، لدى اللاعبون الخيار في أن ينشئوا شخصياتهم الخاصة واللعب بـ8 شخصيات وأداء المهمات. كذلك يستطيع اللاعبون الذهاب في موعد مع إحدى الشخصيات.

شركة ألعاب Bandai Namco ستوفر مجموعة مجانية من المستلزمات لنسخة أمريكا الشمالية وذلك من 19 أغسطس وحتى 18 نوفمبر. المجموعة تتضمن ثوب زفاف، ثياب مسائية وملابس سباحة وبعض القمصان.

لعبة Sword Art Online: Hollow Fragment متوفرة في متجر البلايستيشن.



//




لعبة Tales of Xillia 2 متوفرة الآن في أمريكا الشمالية وستكون متوفرة في أوروبا بتاريخ 22 أغسطس.

اللعبة تتوفر بالإصدار العادي مع "إصدار هواة تجميع لودغار كريسنيك"، إصدار هواة التجميع سيتضمن مجسم لـ لودغار، صورة طبق الأصل مدمجة لساعة إيلي، قرص يحتوي الموسيقى المختارة، كتاب رسومات.

وصف القصة :

اللعبة تتمحور حول الشاب لودغار كريسنيك "Ludger Kresnik"، طبَّاخ موهوب يعيش في مدينة تريغليف في إليمبيوس برفقة أخيه "جوليوس || Julius" و القط "رولو || Rollo". يتمنى لودغار أن يتبع خطا أخيه وينضم لشركة إلكترونيات تقوم بتمصمي تقنيات لأي مجال كان.
في أحد الأيام، يقابل صدفةً فتاة اسمها "إيلي مارتا || Elli Marta" والتي تسافر وحدها كي تقابل أبيها، فيقرر السفر معها. قراره ستجعلهما يخوضان مغامرة ويغيِّران مصير عالمَين مختلفين.

.
.

في أمان الله ..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الأعضاء الذين قاموا بالقراءة (المجموع:0)

أعلى